مراجعة Plus500: تجربتنا مع هذا الوسيط

بلاس 500 هو وسيط عبر الإنترنت حيث يمكنك التداول باستخدام العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفرة والفوركس والاسهم. في هذه المراجعة الشاملة، نشارك تجاربنا مع هذا الوسيط. في اختبارنا له، ظهر Plus500 كوسيط سهل الاستخدام حيث من خلاله يمكنك الاستجابة لأحدث تطورات السوق بأسعار منخفضة.

ميزة Plus500

  • في Plus500 يمكنك التداول على تطورات الأسعار بأسعار تكاليف منخفضة.
  • يمكنك التداول في مجموعة واسعة من اسهم العقود مقابل الفروقات.
  • من الممكن تجربة التداول في Plus500 مجانا من خلال الحساب التجريبي.
  • من خلال Plus500 يمكنك استخدام منصة التداول الإلكترونية.
  • يقدم Plus500 خدماته بأكثر من 30 لغة مختلفة.
  • على Plus500 يمكنك بدء التداول من 100 دولار.

عيوب Plus500 

  • لا يوفر Plus500 برمجيات متقدمة للمتداولين المحترفين.
  • لا يمكنك العثور على تحليلات شاملة عبر المنصة.
  • خدمة عملاء Plus500 غير متاحة عبر الهاتف.
  • في Plus500، يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات فقط.

هل ترغب في تجربة إمكانيات Plus500 عن طريق حساب تجريبي مجاني تماما وبدون مخاطر؟ استخدم الزر أدناه لفتح حساب تجريبي مع هذا الوسيط:

سوف نناقش المواضيع الآتية في المراجعة الخاصة بمنصة: Plus500 

فتح حساب في منصة Plus500

من السهل فتح حساب في منصة Plus500. لفعل ذلك، يجب عليك أولاً زيارة موقع Plus500 الإلكتروني. اضغط هنا لفتح الموقع. لعمل حساب تجريبي مجاني، كل ما عليك هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك أيضا تسجيل الدخول عبر حساب الفيس بوك أو حساب جوجل. بعد إدخال المعلومات المطلوبة، يمكنك البدء فوراً في التداول.

فتح حساب في منصة Plus500

توفر منصة Plus500 خدماتها للعملاء من معظم دول العالم. ولكن يوجد أيضا بعض الجنسيات التي لا تغطيها في المنصة. المتداولين على سبيل المثال من أمريكا والبرازيل وبلجيكا وسوريا غير قادرون على التداول في المنصة. بإمكانك فتح حساب في منصة Plus500 في غضون دقائق معدودة. في هذه المراجعة، نعطي هذه المنصة تقييماً إيجابيًا بالنسبة لطريقة وسرعة فتح حساب.

قم بعمل إيداع وسحب للمال

بعد فهم كل جوانب منصة Plus500، باستطاعتك تحويل حسابك لحساب مال حقيقي في أي وقت. حد الإيداع الأدنى في حسابك في المنصة هو 100 دولار. يمكنك بسهولة إيداع المال في حسابك عبر واحدة من الطرق الآتية:

  • البطاقة الائتمانية
  • التحويل المصرفي
  • باي بال
  • سكريل

قبل البدء في عملية المعالجة الخاصة بإيداعك، يتوجب عليك تأكيد هويتك أولاً. يجب أن تكون منصة Plus500 ملتزمة بالقوانين، لذلك لا يمكن الترحيب إلا بالعملاء المعتمدين فقط. من خلال عملية التحقق من العملاء الجدد، تكون المنصة قادرة على منع العملاء من استغلال حساباتهم في إجراء عمليات غسيل الأموال.

إيداع المال في منصة Plus500

لقد أتممنا العملية بالكامل ورفع المستندات المطلوبة هو أمر سهل. يأخذ اعتماد الحساب وإصداره من قبل منصة Plus500 مايقارب الساعة. بعد تأكيد هوية الحساب الخاص بك، لا يتوجب عليك فعل هذا الأمر مرة ثانية.

سحب المال

استطاعتك سحب المال لحسابك في أي وقت. باستطاعتك فعل ذلك من خلال تحويل المال إلى حسابك المصرفي أو حسابك في باي بال. إن عملية التحويل سريعة بحيث سيصل المال لحسابك في غضون بضعة أيام.

سحب المال من منصة Plus500

 

لا توجد أية تكاليف إضافية في منصة Plus500 بالنسبة لإيداع وسحب المال. وهذا ما يميز المزود “Plus500” بدرجة كبيرة: جميع المزودين الآخرين يتقاضون بعض الرسوم القليلة في عمليات سحب المال. هل تود معرفة معلومات أكثر عن عمليات سحب وإيداع المال في منصة Plus500؟ إذا يمكنك الاضطلاع على إحدى مقالاتنا الخاصة بهذه النقطة:

مراجعة التكاليف في منصة Plus500

عند بدئك لعمليات التداول في منصة Plus500، فمن الجلي أنك لا تريد فقدان الكثير من مالك في تكاليف المعاملات المرتفعة. في هذه الجزئية من المراجعة، سوف نمنحك نظرة مفصلة بشأن رسوم التداول في منصة Plus500. فيما يلي نقوم باختصار بتوضيح التكاليف التي ستواجه العملاء في منصة Plus500 أثناء التداول.

السبريد 

أثناء تداولك في منصة Plus500 فإنك تدفع سبريد على كل معاملة. السبريد هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لعقود الفروقات. تقدم منصة Plus500 فروق أسعار ثابتة ومتغيرة. تتمثل فروق الأسعار الثابتة في التكاليف الثابتة لكل معاملة، بينما يمكن أن تختلف فروق الأسعار المتغيرة من وقت لآخر. لقد تعرفنا على تكاليف التداول في منصة Plus500. من فضلك لاحظ أن هذه لمحة تم تقديمها بتاريخ 28 أبريل 2020.

تكاليف الفوركس في منصة Plus500

ستمكنك منصة Plus500 من التداول بأزواج عملات مختلفة. في وقت تحضير هذا التقرير، ستدفع نقاط بنسبة 0.6 في رسوم المعاملات الخاصة بزوج العملات (اليورو / الدولار الأمريكي). قارنا التكاليف الخاصة مع تكاليف المزودين الأخرى واستنتجنا إلى أن هذه التكاليف قابلة للمقارنة مع تكاليف الوسطاء الآخرين.

تكاليف العملة المشفرة في منصة Plus500

مكنك أيضا التداول في منصة Plus500 بالعملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين. في المراجعة الخاصة بنا اتضح أنه يمكنك التداول في منصة Plus500 مقابل رسوم مفيدة نسبياً في عقود الفروقات الخاصة بالبيتكوين. في وقت تحضير هذا التقرير، لكل عقد في منصة Plus500 أنت تدفع فرقاًَ بقيمة 36 دولار بينما تدفع في منصة eToro فرقاً أكثر من 50 دولار. لذلك فإن تداول العملات الرقمية المشفرة مفيد نسبياً في منصة Plus500.

تكاليف الأسهم في منصة Plus500

يمكنك أيضاً التداول بالاسهم في منصة Plus500 باستخدام عقود الفروقات. بالنسبة لسهم عقد الفرق لشركة Tesla، فستدفع حاليا فرق بقيمة 0.95 دولار، أي ما يعادل 0.12% من القيمة الإجمالية. إذاً، يمكنك التداول باستخدام عقود الفروقات على اسهم شركة Tesla بتكلفة منخفضة.

تكاليف التمويل في Plus500

تمنح لك منصة Plus500 خيار التداول بالهامش. بما أنه باستطاعتك التداول بالهامش، لا يتوجب عليك إيداع المبلغ الكامل لمركز التداول. لكن يجب عليك دفع علاوة من أجل ذلك.

ستري تكاليف شراء وبيع التمويل بين عشية وضحاها مع كل ورقة مالية. في حالات معينة، ستستلم بالفعل علاوة على المراكز القصيرة. لقد قارنا بين منصة Plus500 وأطراف أخرى في هذه المراجعة ووجدنا أن تكاليف التمويل كانت منخفضة نسبياً في منصة Plus500. ولكن من المهم أن نضع في اعتبارنا أن منصة Plus500 ليست مناسبة بدرجة كبيرة للتداول على المدى الطويل بسبب رسوم التمويل التي يتوجب عليك دفعها يومياً.

تكاليف أخرى في منصة Plus500

لقد تعمقنا في بحثنا عن التكاليف الأخرى من أجل هذه المراجعة ولم نتمكن من إيجاد أي تكاليف خفية مزعجة. ولكن يتوجب عليك أن تتأكد من إجراء عملية تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي بحد أدني مرة واحدة كل ثلاثة أشهر. إذا لم تفعل هذا الأمر، فسيتم خصم تكاليف لعدم نشاط حسابك. يحدث نفس الأمر مع معظم الوسطاء الآخرين.

هل يوجد لديك حساب في منصة Plus500 ولا تخطط للتداول في الفترة القادمة؟ إذاً من الحكمة أن تسحب المال من حسابك. لا يمكنك الحصول على رصيد سلبي بصفتك مستثمر خاص في منصة Plus500.

خاتمة بشأن رسم منصة Plus500 

تتميز تكاليف منصة Plus500 بأنها معقولة ومناسبة مع المبلغ الذي تتداول به. هذا الأمر يمكنك من التداول بجزء صغير من المال. في المقالة الخاصة بنا بشأن تكاليف منصة Plus500، نلقي نظرة متعمقة بشأن التكاليف المختلفة التي تدفعها عند التداول في المنصة.

البرنامج والإمكانيات

عندما تبدأ بالتداول، نتفهم أنك بالتأكيد تريد أيضا استخدام حزمة برمجيات جيدة. إن عملية التداول في منصة Plus500 تتم بشكل أساسي عبر منصة WebTrader للتداول عبر الإنترنت. تتميز منصة WebTrader بشكل كبير بإمكانية الوصول، باستطاعتك تسجيل الدخول في المنصة في أي وقت وأي مكان لفتح أو غلق أي مركز.

ما برز في المراجعة الخاصة بنا هو مدى سهولة استخدام منصة Plus500. يتميز شكل المنصة بالوضوح بدرجة كبيرة وبفضل وظيفة البحث، يمكنك إيجاد عقود الفروقات التي تريد التداول فيها بطريقة سريعة. وبهذه الطريقة لن يضطر العملاء الجدد إلى أخذ وقت طويل في البحث عن أزرار البيع والشراء في منصة Plus500.

فتح صفقة

فتح صفقة في منصة Plus500 أمر سهل. من المهم تذكر أنه في منصة Plus500 أنت تتداول دائما في عقود الفروقات. في منصة Plus500 أنت لا تتداول أبداً في الاسهم بطريقة مباشرة. الشيء الوحيد الذي يحدد نتيجتك هو فرق السعر عند فتحك أو إغلاقك للمراكز.

عند فتح المراكز يكون متاح لك خياران. شراء عقد الفرق أو بيعه. عند شراء عقد الفرق، فإنك تحصل على نتيجة إيجابية عند ارتفاع الأسعار، أما عندما تبيعه، فإنك تحصل على نتيجة إيجابية عند انخفاض الأسعار. عند تداولك باستخدام الرافعة المالية ستواجه خطر احتمال فقدان مالك بسرعة.

فتح مركز تداول في Plus500

يمثل خيار المضاربة على السعر المتناقص ميزة كبيرة في منصة Plus500 يقوي خيار البيع على المكشوف من مرونتك ويجعلك جاهز للتفاعل مع أوضاع السوق المختلفة.

نوع الطلبات

من خلال منصة Plus500 يمكنك فتح طلب على الفور. عند ضغطك على زر الشراء أو البيع سترى الشاشة أدناه:

شاشة الطلبات في منصة Plus500

في شاشة الطلب، يمكنك إدخال المبلغ الذي تريد أن تتداول به. لديك أيضا خيار فتح أو إغلاق المركز تلقائيا بعد الوصول لسعر معين. هذا الأمر يزيد إمكانية حماية صفقاتك عندما يتعين عليك الخروج.

يمكنك أيضا تقديم طلب من خلال منصة Plus500 يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال إدخال سعر تفتح فيه تلقائيا مركز عقد الفرق. سيمكنك استخدام الطلبات من تحقيق نتائج تداول أفضل.

الطلبات في منصة Plus500

الرافعة المالية

ي منصة Plus500 لديك خيار تطبيق التداول باستخدام الرافعة المالية. ستمكنك الرافعة المالية من أخذ مركز أكبر بنفس المبلغ من المال. إن تطبيق الرافعة المالية يزيد كل من الربح المحتمل أو الخسارة المحتملة. مع كل ورقة مالية باستطاعتك على الفور رؤية الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكنك تطبيقها.

إن وجود الرافعة المالية يمثل ميزة في مراجعتنا الخاصة بمنصة Plus500. باستطاعتك أن تقرر في أي وقت الاستثمار بمبالغ مالية أقل إذا كنت تود التقليل من مخاطر الخسارة الخاصة بك. نوضح بالتفصيل في هذه المقالة طريقة تطبيق الرافعة المالية على تداولاتك.

تطبيق الهاتف المحمول

باستطاعتك أيضاً التداول في منصة Plus500 من خلال تطبيق الهاتف المحمول الذي تقدمه المنصة. يجب أن تضع في اعتبارك أن تطبيق الهاتف المحمول أقل شمولاً من منصة WebTrader ويمكنك من إجراء تحليلات أقل شمولية. لكن تثبيت التطبيق مفيد أيضا حيث سيرسل لك تحذيرات عند وصول سعر الورقة المالية إلى قيمة معينة.

يتميز تطبيق الهاتف المحمول بسهولة الاستخدام الكبيرة ومن السهل تعديل الطلبات الخاصة بك عند تغير ظروف السوق بشكل كبير. لذا فإن هذا التطبيق يمثل نقطة قوية في مراجعتنا الخاصة بمنصة Plus500.

خيارات التداول في منصة Plus500

في هذا الجزء من المراجعة سنناقش الأنواع المختلفة للأوراق المالية التي يمكنك تداولها في منصة Plus500.

الفوركس

باستطاعتك من خلال منصة Plus500 تداول عقود الفروقات في الفوركس. عند تداولك في الفوركس، فأنت تضارب في تغيرات الأسعار في أزواج العملات. على سبيل المثال باستطاعتك تقديم صفقة بشأن تطور القوة الشرائية لليورو مقابل الدولار. في مقال تداول الفوركس، باستطاعتك قراءة كيفية عمل هذه الطريقة في التداول.

الاسهم

يمكنك أيضاً التداول في منصة Plus500 في مجموعة واسعة من اسهم عقود الفروقات. يتم فرز الاسهم بدقة حسب الدولة، بحيث تستطيع العثور بسرعة على سهم للتداول به. في المقالة الخاصة بتداول الاسهم، نناقش كيف تستطيع تداول الاسهم في منصة Plus500.

السلع

باستطاعتك أيضا تداول السلع باستخدام عقود الفروقات. النفط هو السلعة الأكثر شعبية للتداول. باستطاعتك في الغالب تطبيق رافعة مالية تصل إلى 10:1 على الاستثمارات في المواد الخام.

عقود الخيارات

باستطاعتك أيضاً في منصة Plus500 التداول بعقود الفروقات على عقود الخيارات. في الغالب تتحرك الخيارات بقوة حيث يمكن أن ترتفع أو تنخفض ​​في بعض الأحيان بنسبة عشرات في المئة. من خلال عقود الفروقات، باستطاعتك تطبيق رافعة مالية تصل إلى 1: 5، مما يرفع من نسبة أرباحك أو خسائرك المحتملة.

المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة

باستطاعتك أيضاً في منصة Plus500 التداول بعقود الفروقات على المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة. يمكنك على سبيل المثال التداول في متتبعات مؤشر داو جونز الصناعي أو ناسداك.

العملات الرقمية

باستطاعتك أيضاً في منصة Plus500 التداول بعقود الفروقات على أشهر العملات الرقمية المشفرة. العملات الرقمية متقلبة جداً، وبالتالي قد يكون من المثير للاهتمام التداول بنشاط في تطورات أسعارها. العملات الرقمية المشفرة الجيدة للتداول هي عملة البيتكوين والريبل.

خاتمة بشأن خيارات التداول في منصة Plus500

لدي منصة Plus500 مجموعة كبيرة من الأوراق المالية لعقود الفروقات القابلة للتداول. باستطاعتك في الغالب إيجاد حتى الاسهم المحلية غير المعروفة نسبياً على منصة Plus500. وهذا ما يجعل من منصة Plus500 وسيطاً جذاباً للمستثمرين من جميع الدول. لذلك كانت تجربتي مع منصة Plus50 إيجابية جداً.

الدعم والبحث

في هذا الجزء من المراجعة، نتعمق في طريقة دعم منصة Plus500 للمتداولين.

التحليلات الفنية

باستطاعتك إجراء التحليلات الفنية في منصة Plus500 على الرسوم البيانية. باستطاعتك داخل البرنامج استخدام خيارات الرسم المختلفة. باستطاعتك رسم مستويات أفقية للإشارة إلى مستويات الأسعار حيث يكون تحرك السوق غالباً في الاتجاه المعاكس.

رسوم بيانية برنامج منصة Plus500

باستطاعتك أيضا أن تضيف مؤشرات فنية على الرسم البياني. تحتوي منصة Plus500 على مجموعة ضخمة من المؤشرات الفنية. لديك أكثر من 100 خيار مختلف للاختيار من بينهم. إنه لمن الحكمة استخدام المؤشرات الفنية. حيث عن طريقها يمكنك تنفيذ تحليلات أفضل.

المؤشرات الفنية في منصة Plus500

خيارات التحليل الفني في برنامج منصة Plus500 واسعة النطاق. ولكنه من غير المناسب عدم استطاعتك حفظ رسومات بيانية متعددة. هذا يعني أنه يتوجب عليك تكرار التحليلات بانتظام. سيكون من الواجب على المستثمرين المحترفين تنزيل برامج أخرى لعمل تحليلات أكثر تعقيداً.

البحث والتعليم

في هذه المراجعة سنلقي نظرة سريعة حول إمكانيات البحث والتعليم: هذه الإمكانيات مفقودة تماما في منصة Plus500 حيث لا تحتوي المنصة على دورات أو ندوات عبر الإنترنت. هذا شيء غير سار بالنسبة للأشخاص الذين ينضمون إلى منصة Plus500 لتعلم كيفية التداول بشكل أفضل.

من المفيد استلام إشعارات داخل برنامج منصة Plus500 في وقت حدوث تطورات مثيرة للاهتمام. مثلاً ستسلم إشعار عند انخفاض ​​سعر النفط بشكل حاد. باستطاعتك بعد ذلك أن تقرر بنفسك ما إذا كنت تود في اتخاذ مركز في تطور السوق.

سيعلمك أيضاً برنامج منصة Plus500 بطريقة تداول المستخدمين الآخرين في الأوراق المالية. عن طريق النظر في المراكز التي يتخذها المتداولون الآخرون، باستطاعتك معرفة ما إذا كان هناك المزيد من المشترين أو البائعين. البيانات الأساسية الأخرى مفقودة في منصة Plus500 حيث أن المنصة لا تحرز نتائج جيدة في مجال البحث والتعليم في وجهة نظرنا.

خدمة العملاء

لدي منصة Plus500 خدمة عملاء شاملة وسريعة متوفرة بأكثر من 30 لغة. يمكن حل مشاكلك بسرعة بلغتك الأم.

نوصيك بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية. يمكنك استخدام زر الدردشة الحية في منصة Plus500 WebTrader بالإمكان حل كل مشاكلك على الفور تقريبا من خلال الدردشة.

باستطاعتك أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة عملاء منصة Plus500. يتم الرد على الرسائل غالبا في خلال 24 ساعة. من المؤسف عدم وجود رقم هاتف متاح. لذلك من المستحيل التحدث مباشرة إلى شخص ما. لكن نظراً لوقت المعالجة السريع، لا تزال خدمة العملاء في منصة Plus500 جيدة.

الأمان والموثوقية

قبل إيداع مالك في أي شركة، من الطبيعي أن تتأكد أنك في أمان تام. في هذا الجزء من المراجعة سنتأكد من مدى موثوقية منصة Plus500.

التنظيم

يتأكد المشرفون من التزام الوسطاء بالقواعد. المشرفون على منصة Plus500 هم:

  • شركة Plus500 البريطانية معتمدة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي، ترخيص رقم (#509909)
  • شركة Plus500 القبرصية معتمدة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، ترخيص رقم (#250/14)
  • شركة Plus500 السنغافورية مرخصة من قبل السلطة النقدية السنغافورية، ترخيص رقم (# 100648-1) وشركة Singapore، ترخيص رقم (#PLUS/CBL/2018)
  • شركة Plus500 الأسترالية ترخيص رقم (ACN 153301681)، مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية، ترخيص الخدمات المالية الأسترالي رقم #417727، هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا، شراكة خدمة كاملة رقم #486026؛ مزود مالي معتمد في جنوب أفريقيا، شراكة خدمة كاملة رقم #47546

سلامة الودائع الخاصة بك

بناءً على جنسيتك، ستتمتع بحماية إضافية في حالة إفلاس منصة Plus500. يتم هذا الأمر عبر ما يسمى بصندوق حماية المستثمرين. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل وفقاً لهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.

وضعت منصة Plus500 أيضا عدة قواعد إضافية لضمان أمان مالك قدر الإمكان في المنصة. يمكنك أيجاد نظرة عامة على هذه القياسات أدناه:

سلامة مالك في منصة Plus500

لن تضارب منصة Plus500 أبداً بأموال العملاء حيث يتم تخزين جميع الأموال في حساب مصرفي منفصل، بمعنى أن هذه الأموال آمنة عندما تحدث أمور غير متوقعة في المنصة. وأخيراً وليس آخراً، في منصة Plus500 أنت تكون محمي ضد الرصيد السلبي. عند تداولك في منصة Plus500 لن يكون هناك أية ديون متبقية عليك.

استنتاجنا بشأن الموثوقية 

إن منصة Plus500 هي منصة موثوقة بنسبة 100%. تدير المنصة أصول العملاء بكل أمان ويتم أيضاً الإشراف على الشركة. تم إنشاء منصة Plus500 منذ عام 2008 وهي مدرجة حتى في بورصة لندن. هذه كلها مؤشرات جيدة تدل على أن Plus500 هي منصة موثوقة وقد وصلنا إلى هذا الاستنتاج بأنفسنا.

عن الشركة

تأسست شركة Plus500 في عام 2008 وتطورت بقوة منذ ذلك الحين. إن منصة Plus500 نشطة في أكثر من 30 دولة وخدمت أكثر من 200.000 عميل نشط في عام 2019. أتممت منصة Plus500 أكثر من 35 مليون معاملة بقيمة تزيد عن 1000 مليار دولار في عام واحد. مقر الشركة موجود في إسرائيل، لكنهم قاموا بفتح عدد من المكاتب الإضافية في دول أخرى. هل تريد معرفة معلومات أكثر عن شركة Plus500؟ في هذه المقالة ستجد كل ما تحتاج إلى معرفته!

مكتب شركة Plus500

مراجعة استنتاجنا بشأن منصة Plus500

إن منصة Plus500 تعتبر واحدة من أفضل وسطاء عقود الفروقات. باستطاعتك من خلال المنصة تداول عقود الفروقات بنشاط على جميع الاسهم والعملات الرقمية المشفرة المعروفة من خلال البرنامج الخاص بالمنصة سهل الاستخدام. باستطاعتك التداول في منصة Plus500 بأسعار منخفضة. يوجد لديك أيضا فرصة للاستجابة لظروف السوق المتغيرة عن طريق وضع طلبات على الأسعار سواء المرتفعة منها أو المنخفضة.

هل تريد اكتشاف طريقة عمل منصة Plus500؟ إذاً افتح حساب تجريبي مجاني على الفور من خلال الضغط على الزر أدناه:

This post is also available in: English Nederlands Español Čeština polski Română Svenska Italiano Deutsch العربية עברית Português Dansk Norsk bokmål 简体中文

Plus500 review: our experience with this broker

Plus500 is an online broker where you can speculate with CFDs on cryptocurrencies, Forex and stocks. In this extensive review, we share our experiences with this broker. In our test, Plus500 emerged as a user-friendly broker where you can respond to the latest market developments at low rates.

Advantage Plus500

  • At Plus500 you can speculate on price developments at low rates.
  • You can trade in an extensive range of CFD shares.
  • It is possible to try Plus500 for free with a demo.
  • On Plus500 you can use the user-friendly web trader.
  • Plus500 offers its services in more than 30 different languages.
  • On Plus500 you can start trading from $100.

Disadvantages Plus500

  • Plus500 does not provide advanced software for professional traders.
  • You cannot find extensive analyses within the platform.
  • Plus500 customer service is not available by phone.
  • On Plus500 you can only trade in CFDs.

Would you like to try the possibilities at Plus500 with a demo completely free of charge and without risk? Use the button below to open a demo account with this broker:

Before you get started, it is wise to read the Plus500 manual.

We discuss the following topics in the Plus500 review:

Opening an account with Plus500

Opening an account with Plus500 is easy. To do this you must first visit the Plus500 website. Click here to open the Plus500 site. To create a free demo account, you just have to choose an email address and a password. It is also possible to log in with your Facebook or Google account. After you have left this information, you can immediately start trading.

plus500 open account

Plus500 accepts customers from most countries. However, there are also nationalities that are not admitted to Plus500. Traders from for example, America, Brazil, Belgium and Syria are not welcome at Plus500. Opening an account with Plus500 is possible within minutes. In the review, we therefore give Plus500 a positive rating for opening an account.

Deposit & withdraw money

When you have become familiar with the Plus500 platform, you can switch to a real money account at any time. The minimum deposit at Plus500 is $100. You can easily deposit money into your account by using one of these methods:

  • Creditcard
  • Bank transfer
  • PayPal
  • Skrill
  • iDEAL

Before your deposit can be processed, you must confirm your identity. Plus500 must comply with legislation and can only receive verified customers. By verifying new costumers, Plus500 prevents costumers from using the account for money laundering.

plus500 deposit money

We’ve gone through the entire process and uploading the required documents is easy. Our account was approved and released by Plus500 within an hour. After confirming the identity of your account, you don’t have to do it again.

Withdraw money

You can withdraw the money into your account at any time. You can do this by transferring the money to your bank account or PayPal account. The transfer is made quickly and the money will be in your account within a few days.

plus500 withdraw money

On Plus500 there are no additional costs for depositing and withdrawing money. This is a big advantage of the broker Plus500: many other brokers charge a small fee for withdrawing money. Do you want to know more about withdrawing and depositing money at Plus500? Then read one of our specialized articles:

Review of the costs of Plus500

When you start trading with Plus500, you obviously do not want a large part of your money to be lost to high transaction costs. In this part of the review, we take a detailed look at the fees of trading with Plus500. Below we briefly examine which costs Plus500 passes on to its customers.

Spread

With Plus500 you pay a spread over every transaction. The spread is the difference between the buy and sell price of a CFD. Plus500 works with fixed and variable spreads. Fixed spreads are fixed costs per transaction and variable spreads can vary from moment to moment. We examined the costs of trading with Plus500. Please note that this is a snapshot on April 28, 2020.

Forex costs on Plus500

On Plus500 you can trade in different currency pairs. At the time of writing, you are paying 0.6 pips in transaction fees on the pair of EUR / USD. We compared these costs with those of other providers and concluded that these costs are comparable to those of other brokers.

Cryptocurrency costs on Plus500

On Plus500 you can also trade in cryptocurrencies such as Bitcoin. In our review it emerged that at Plus500 you can trade against relatively advantageously fees in Bitcoin CFDs. At Plus500 you pay a spread of $36 at the time of writing while at eToro you pay more than $50 per contract. Trading cryptocurrencies is therefore relatively advantageous at Plus500.

Share costs on Plus500

At Plus500 you can also trade in shares by using CFDs. For the CFD share Tesla you currently pay a spread of $ 0.95, which equates to 0.12% of the total value. Trading CFD Tesla shares is therefore possible at a low cost.

Financing costs at Plus500

With Plus500 you have the option to trade on margin. Because you can trade on margin, you do not have to put in the full amount of the trading position yourself. However, you do have to pay a premium for this.

With each security you will see the overnight funding buy and the overnight funding sell costs. In some cases, you actually receive a premium for short positions. We compared Plus500 with other parties for this review and the financing costs were relatively low. Still, it is important to remember that Plus500 is not very suitable for long-term trading because of the financing fees you have to pay on a daily basis.

Other costs on Plus500

We have extensively investigated the costs for this review, and we have not found any annoying hidden costs. However, you must ensure that you log in to the platform at least once every three months. If you don’t do this, costs for inactivity will be charged. This is the case with most brokers.

Do you have an account with Plus500 and are you not planning to trade for a while? Then it is wise to withdraw the money from your account.

You cannot obtain a negative balance as a private investor at Plus500.

Conclusion Plus500 fees

The costs Plus500 charges are reasonable and in proportion to the amount you trade with. This makes it possible to trade with a small amount of money. In our article about the costs on Plus500, we take a closer look at the various costs you pay when you trade with Plus500.

Software & possibilities

When you start trading, we understand that you of course also want to use a good software package. With Plus500 trading is mainly done via the online WebTrader. A great advantage of the WebTrader is the accessibility: you can log in to the platform at any time and from any location to open or close a position.

What stood out in our review was the user-friendliness of Plus500. The platform looks clear and thanks to the search function you can quickly find the CFD in which you want to trade. New customers will therefore not have to search long for buy & sell buttons on Plus500.

Opening a trade

Opening a trade with Plus500 is easy. It is important to remember that with Plus500 you always trade in CFDs. With Plus500 you never directly trade in a share. The only thing that determines your result is the difference between the price at which you open and close the position.

When you open a position, you have two options. You can buy the CFD or you can go short on the CFD. When you buy the CFD you get a positive result with a rising price and when you sell the CFD you get a positive result with a falling price. Since you use leverage there is a high risk of losing money rapidly due to leverage.

buy sell plus500

The option to speculate on a declining price is a major advantage within the Plus500 platform. The option to short sell increases your flexibility and makes it possible to react to different market situations.

Type of orders

With Plus500 you can immediately open an order. When you press buy or sell you will see the screen below:

Plus500 open position

In the order screen you can enter the amount you want to trade with. You also have the option to automatically open or close the position after a certain price has been reached. This makes it possible to protect you trades when you have to go out.

It is also possible to place an order with Plus500. You do this by entering a price at which you automatically open the CFD position. By using orders, you can achieve even better trading results.

plus500 order share

Leverage

With Plus500 you have the option to apply a leverage. With a lever you can take a larger position with the same amount of money. Both your potential profit and your potential loss increase when you apply leverage. With each security you can immediately see what the maximum leverage is that you can apply.

The presence of a leverage is an advantage in the review of Plus500. You can always decide to invest with smaller amounts if you want to lower your risk. In this article we explain in detail how you can apply leverage to your trades.

Mobile application

On Plus500 you can also trade with the mobile application they offer. The mobile application is less extensive than the WebTrader. You can perform less extensive analyses with it. Nevertheless, it is useful to also install the mobile application. With the app you can receive warnings when the price of a security reaches a certain value.

The mobile application is very user-friendly and it is easy to adjust your orders when market conditions change significantly. The mobile application is therefore a strong point in our review of the Plus500 platform.

Trading options at Plus500

In this part of the review we will discuss the different types of securities you can trade in with Plus500.

Forex

With Plus500 you can trade in CFDs on Forex. When you trade in Forex, you speculate on price changes in currency pairs. You can for example place a trade on the development of the euro against the dollar. In the article Forex trading you can read how this way of trading works.

Shares

On Plus500 you can also trade in an extensive range of CFD shares. The shares are neatly sorted by country, so you can quickly find a share to trade. In the article trading shares we discuss how you can trade in shares at plus500.

Commodities

It’s also possible to trade in commodities by using CFDs. The most popular commodity for trading is oil. You can often apply a maximum leverage of up to 1:10 to investments in raw materials. When you trade in gold you can apply a leverage of 1:20.

Options

On Plus500 you can also trade in CFDs on options. Options often move strongly: an option can sometimes rise or fall in value by tens of percent. With CFDs you can apply a leverage of up to 1:5 to options, which further increases your potential gains or losses.

Indices or ETFs

On Plus500 you can also trade in CFDs on well-known indexes or ETFs. You can for example trade in the Dow Jones or NASDAQ index trackers.

Cryptocurrencies

At Plus500 you can also trade with CFDs in the most famous cryptocurrencies. Cryptocurrencies are very volatile and it can therefore be interesting to actively speculate on their price developments. Good cryptocurrencies to trade in are the Bitcoin and the Ripple.

Conclusion on the trading options at Plus500

Plus500 has a wide range of tradable CFD securities. Even relatively unknown local stocks can often be found on the Plus500 platform. This makes Plus500 an attractive broker for investors from all countries. My experience with Plus50 has therefore been very positive.

Support & research

In this part of the review, we investigate how Plus500 supports traders.

Technical analyses

At Plus500 you can perform technical analyses on the graphs. Within the software you can use different drawing options. You can draw horizontal levels to indicate price levels where the market often moves in the opposing direction.

plus500 drawing graph

You can also add technical indicators on the graph. The range of technical indicators at Plus500 is enormous. You can choose from more than 100 different options. It is wise to use technical indicators. By using technical indicators, you can execute better analyses.

tehcnical indicators plus500

The technical analysis options within the Plus500 software are extensive. However, it is inconvenient that you cannot save multiple graphs. This means that you have to repeat the analyzes regularly. Professional investors would have to download other programs to perform more complex analyses.

Research and education

In this review we can be quick about the possibilities of research and education: at Plus500 these options are completely missing. There are no courses or webinars available at Plus500. This is a disadvantage for people who join Plus500 to learn how to trade better.

It is useful that you receive a notification within the Plus500 software when interesting developments take place. When the price of, for example, oil falls sharply, you will receive a notification of this event. You can then decide for yourself whether you want to take a position on the market development.

Within the Plus500 software you can also see how other users trade in a security. By looking at the positions other traders take, you can see whether there are more buyers or sellers. Other fundamental data is missing with Plus500 platform. Plus500 does not score well in the field of research and education in our opinion.

Customer service

Plus500 has a comprehensive and fast customer service that is available in more than 30 languages. Your problems can be solved quickly in your language.

It is recommended to contact customer service via live chat. You can use the live chat button within the Plus500 WebTrader. By using the live chat, your problems can be solved almost immediately.

It is also possible to email Plus500. Mails are often answered within a day. It is a pity that no telephone number is available. This makes it impossible to speak directly to someone. Due to the fast processing time, Plus500 still scores sufficiently in terms of customer service.

Plus500 costumer service

Security & reliability

Before you deposit money with a company, you naturally want to know that it is completely safe to do so. In this part of the review, we look at how reliable Plus500 is.

Regulation

Supervisors ensure that brokers adhere to the rules. Plus500 is supervised by:

  • Plus500UK Ltd authorized & regulated by the FCA (#509909).
  • Plus500CY Ltd authorized & regulated by the CySEC (#250/14).
  • Plus500SG Pte Ltd, licensed by MAS (#CMS100648-1) and IE Singapore (#PLUS/CBL/2018).
  • Plus500AU Pty Ltd (ACN 153301681), licensed by: ASIC in Australia, AFSL #417727, FMA in New Zealand, FSP #486026; authorized financial provider in South Africa, FSP #47546

Safety of your deposits

Depending on your nationality, you enjoy extra protection if Plus500 goes bankrupt. This is done through a so-called investor protection fund. All client funds are held in a segregated client bank account in accordance with the Cyprus Securities and Exchange Commission’s (CySEC)

Plus500 has also set several extra rules to ensure that your money is as safe as possible on Plus500. Below you can find an overview of these measurements:

Protection funds Plus500

Plus500 will never speculate with customers’ money. All funds are stored in a separate bank account, which means that this money is safe when unexpected things happen with Plus500. And last but not least, on Plus500 you are protected against a negative balance. When you trade with Plus500, you can never be left with a residual debt

Conclusion reliability

Plus500 is 100% no scam. Plus500 securely manages customer assets. The company is also supervised. Plus500 has been around since 2008 and is even listed on the London stock exchange. These are all good indications that Plus500 is reliable and we have come to that conclusion ourselves.

About the company

Plus500 was founded in 2008 and has grown strongly since then. Plus500 is active in more than 30 countries and served more than 200,000 active customers in 2019. Plus500 executed over 35 million transactions with a value of over $1,000 billion in one year. The headquarters of the company can be found in Israel, but they have opened several additional offices in other countries. Do you want to know more about the Plus500 company? In this article you will find everything you need to know!

plus500 office company

Conclusion review Plus500

Plus500 is one of the best CFD brokers. With Plus500 you can actively trade CFDs on all known shares and cryptocurrencies by using the user-friendly software. On Plus500 you can trade at low rates. You also have the opportunity to respond to changing market conditions by placing orders on both rising and falling prices.

Do you want to discover how Plus500 works? Then immediately open a free account by pressing the button below:

This post is also available in: Nederlands (Dutch) Español (Spanish) Čeština (Czech) polski (Polish) Română (Romanian) Svenska (Swedish) Italiano (Italian) Deutsch (German) עברית (Hebrew) العربية (Arabic)